مبادئ التصميم الداخلي 1

admin-backyards
اخر تحديث يونيو 15, 2023
4 التحق بالفعل

حول هذه الدورة

الكورس الأول والأهم الذي يجب أن تبدا به دراسة تخصص التصميم الداخلي، في هذا الكورس سوف تتعلم الجزء الأول من مبادئ التصميم الداخلي، والتي من خلالها سوف تستطيع تصميم فضاءات جمالية ووظيفية ومريحة جسديا ونفسيا لمستخدميها.
بعد هذا الكورس سوف تتمكن من تحليل المشاكل والعيوب الموجودة في الفضاءات من حولك، وهذا سوف يجعل منك مصمم أفضل لأنك سوف تتجنب الأخطاء التي رأيتها في فضاءات مختلفة.
مبادئ التصميم الداخلي التي سوف تتعلمها بهذا الكورس هي: علاقة الشكل والخلفية، الاستمرارية، التسلسل، التكرار ، الهيمنة،التماثل، الشكل والوظيفة.
.بعد اتمامك لهذا الكورس يفضل أن تبدأ بكورس مبادئ التصميم الداخلي 2، والذي يتضمن باقي المبادئ التي يجب عليك معرفتها واتقانها قبل ان تبدأ مسيرتك كمصمم داخلي.

أهداف التعلم

بعد هذا الكورس سوف تتمكن من تحليل المشاكل والعيوب الموجودة في الفضاءات من حولك، وهذا سوف يجعل منك مصمم أفضل لأنك سوف تتجنب الأخطاء التي رأيتها في فضاءات مختلفة

Requirements

  • لا تحتاج الا لتركيزك وسماعات فقط

الجمهور المستهدف

  • جميع المراحل المهتمة بالتصميم

منهاج دراسي

5 دروس

مبادئ التصميم الداخلي 1

الكورس الأول والأهم الذي يجب أن تبدا به دراسة تخصص التصميم الداخلي، في هذا الكورس سوف تتعلم الجزء الأول من مبادئ التصميم الداخلي، والتي من خلالها سوف تستطيع تصميم فضاءات جمالية ووظيفية ومريحة جسديا ونفسيا لمستخدميها.بعد هذا الكورس سوف تتمكن من تحليل المشاكل والعيوب الموجودة في الفضاءات من حولك، وهذا سوف يجعل منك مصمم أفضل لأنك سوف تتجنب الأخطاء التي رأيتها في فضاءات مختلفة.مبادئ التصميم الداخلي التي سوف تتعلمها بهذا الكورس هي: علاقة الشكل والخلفيةالاستمرارية، التسلسل، التكرار ، الهيمنة،التماثل، الشكل والوظيفة.بعد اتمامك لهذا الكورس يفضل أن تبدأ بكورس مبادئ التصميم الداخلي 2، والذي يتضمن باقي المبادئ التي يجب عليك معرفتها واتقانها قبل ان تبدأ مسيرتك كمصمم داخلي.
الشكل والخلفية27:55
الاستمرارية21:57
التسلسل والتكرار20:48
الهيمنة والتماثل13:50
الشكل والوظيفة21:28

أساتذتك

admin-backyards

0/5
7 الدورات
0 التقييمات
9 طالبا
شاهد المزيد

أكتب مراجعة